اشتراكات IPTV

افضل رسيفر IPTV يعمل بتقنيه wifi

نوفر لعملائنا في الكويت أفضل رسيفر IPTV يعمل بتقنية wifi واقوى انواع الرسيفرات له العديد من المميزات وسعره مناسب. اتصل بنا في أي وقت للحصول على رسيفر الآن:

يتربع على عرش قائمة أفضل وأهم جهاز استقبال يعمل بتقنية wifiحول العالم من حيث إمكانياته وانتشاره وجودته حيث يوفر الدقة العالية بتقنية HDبجانب فتحة usbويدعم شبكة lanوشبكة wifi مما يميزه عن الرسيفر العادي . كما يتوفر بأحجام مختلفة تلائم كافة المساحات وجودة عالية والتصنيع بقطع التصنيع الخام الأكثر بجودة وكفالة .

حيث يختلف أفضل انواع الرسيفرات من شخص لآخر حسب ما يحتاجه الشخص من الاحتياجات الأساسية ومدى توفرها في الجهاز وكذلك نوع الشاشة التي يتم توصيلها به وتنقسم الرسيفرات ما بين رسيفر عادي و رسيفر يعمل بتقنيه wifi. بالنسبة لرسيفر يعمل بتقنية wifi مضمون و مكفول وهذا عامل مهم جدا.

في خدمة ما بعد الشراء حتى لا يتكلف زبائنا ضعف سعر الرسيفر مع اي شركة بديلة لها ضمان وهمي او غير جديين. كما يتم تحديد السعر لدينا وفقا لاحتياجات زبائننا الشخصية ومدى توفرها في الموديل. ولذلك نحن نوفر لعملائنا سيرفرات ذات جودة وتقانة وكفالة وسعر يناسب جميع الأذواق.

كما نوفر خاصية الاندرويد لتسهيل عملية الدخول للانترنت ورؤية مقاطع اليوتيوب بسلاسة وسهولة دون تعكير في حال شوهدت من شاشة تلفزيون سمارت. رسيفر واي فاي يتيح لك فتح جميع القنوات المشفرة. ويوفر الوقت والجهد من خلال عملها بدون طبق استقبال . كما تعمل بتقنية HDحيث توفر للمشاهد جودة ودقة عالية بالصورة .

اقرأ أيضاً: سعر اشتراك Smart IPTV في الكويت

سهولة توصيل رسيفر واي فاي دون الحاجة الي وصلة خارجية، معتمدا على خاصية المشاركة ، بدلا من الحاجة في المستقبل الي كابل نت حيث يمثل تكلفة إضافية، وفي هذه الحالة يجب عليك شراء رسيفر واي فاي عن طريق كابل نت أو بتوصيل جهاز خارجي. ويوفر خاصية h265التي تجعل رسيفر واي فاي مستعد لاستقبال القنوات الحديثة في المستقبل مثل بي اوت كيوت.

أفضل رسيفر واي فاي في الكويت من حيث المزايا والسعر، فقط من متجرنا الالكتروني المتخصص باشتراكات ورسيفرات IPTV في الكويت.

يتميز بسعة تخزينية ليست قليلة ما بين 3000 تصل إلى 4000 قناة، ويدعم خاصية التسجيل، كما يدعم خاصية قفل القنوات بكلمة سر، ويدعم الجهاز إمكانية عرض 4 قنوات في حين واحد على الشاشة. مع خاصية الانتقال إلي الانترنت عبر شبكة الواي فاي. كما أنه متوافق تماما مع DVB‎-S/S2 . والرسيفر يدعم EPG‏,‏ display present / Program /next TV‏,‏  7 days EPG . ويدعم خاصية بث النصوص التلفزيونية/ و الترجمة. ويدعم الجهاز FAT 16‏,‏ Fat32‏,‏ NTFS file system، كما يدعم ميزة Full HD حتى 1080 بكسل، ودقة صورة فائقة وجودة صوت عالية.

يوفر لوائح عرض متغيره بالعديد من اللغات حول العالم، من بينها اللغتين العربية والإنجليزية. ويدعم خاصية المسح الأعمى أو يسمي Blind Scan للبحث عن ما يوجد من أقمار صناعية حديثة. ويدعم الجهاز أكثر من مخرج متعدد للصورة والصوت. مع إمكانية تغيير اسم القنوات بالعربية. وإمكانية تجهيز قوائم بالقنوات المفضلة لتسهيل الوصول إليها.

اقرأ أيضاً: تجديد الاشتراك smart ipTv

إذاً، للحصول على كل هذه الميزات ما عليك سوى الاتصال بنا والشراء والتمتع بالخدمات والخصائص التي تضمن المتعة بالمشاهدة إرضاء زبائننا هو غايتنا .

زر الذهاب إلى الأعلى